shopify analytics tool
هاني شاكر: أعود لنقابة الموسيقيين لأجل اليتامى والأرامل - الأهداف نت
تقرير إسباني صادم يزعم أن ميسي سعيد برحيل البرازيلي إلى سان جيرمان الصيف الماضي !
الاهداف نت / متابعات
القاسمي على ظهور الجمال يكتشف خبايا الوطن العربي من المحيط الى الخليج.
الاهداف نت / خاص
شاهد الصور.. إيكاردي وزوجته الجميلة يخطفان الأنظار بالسيارة المذهلة
متابعات
صديقة سانشيز هي السبب في تراجع مستواه
الاهداف نت / متابعات
نداء لبارتوميو.. برشلونة أكثر من مجرد نادٍ
محمد الحمادي
أنشيلوتي ضحية تجاهل المشاكل
هاني السعيد
ميسي يثبت خطأ مقارنته بديبالا
ماركو داميكيلي
ننصحك بالذهاب ... فلم يعد لك احترام داخل هذا الكيان !!!
خالد ناظيف
برشلونة مستمر بنيمار أو من دونه
ميجيل ريكو

 - الفنان هاني شاكر
- الفنان هاني شاكر
الأربعاء, 05-إبريل-2017
الاهداف نت / متابعات -

 قال الفنان المصري هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إنه كان يفكر في العودة لممارسة مهام منصبه بعد الانتهاء من جميع القضايا التي أقيمت على غير سند وبطرق يعاقب عليها القانون، ولكن نظراً لحالة الضرورة القصوى التي تتطلب تواجده قرر العودة. 

 
وأكد "شاكر"، في بيان له، مساء الثلاثاء، أنه يعود بعون الأعضاء لممارسة عمله نقيباً للموسيقيين من أجل زيادة المعاشات ورفع المعاناة عن كاهل الأرامل واليتامى وتطوير منظومة العلاج وجميع الخدمات النقابية الأخرى.
 
وأهاب "شاكر"، أن يتحرى الجميع دقة المعلومات منه شخصياً أو من المتحدث الرسمي للنقابة، معلناً تقديره للدعم والحب العظيم لشخصه وللنقابة، وتقديره لحضور الموسيقيين من شتى بقاع مصر الدانية والقاصية، للحفاظ على الإنجازات التي تحققت مع المجلس الموقر الذي لم يدخر جهداً ووسعاً في أداء دوره النقابي المنوط به، وتصديه لقلة حاولت العبث بالتزوير والبهتان على شخص النقيب وعلى كل الإنجازات التي تحققت في الفترة القصيرة الذي تولى فيها المسؤولية.
 
كما أشار إلى وعد الأعضاء بالوقوف معه ضد كل من تسول له نفسه وينتمي لمصلحته الشخصية أو يقف عثرة في طريق الإنجازات، التي سوف يكملها مع الأعضاء من خلال سيادة القانون.
 
يذكر أن هاني شاكر سبق أن تقدم ببلاغ للنائب العام المصري، ضد الفنان إيمان البحر درويش والمحامية برلنتي عبد الحميد والعازف الموسيقي سيد الأبيض.
 
وجاء في البلاغ بأنه تم اكتشاف "مؤامرة دنيئة يقوم بإدارتها فنان ومطرب وإحدى المحاميات، وتلاعبهم باختلاق عناوين وهمية للفنان هاني شاكر، والفنانة نادية مصطفى، وذلك من أجل تحريك دعاوي قضائية ضدهم على عناوينهم الوهمية التي اختلقوها للحصول على أحكام جنائية ضدهم، واستغلالها في تشويه شخصهم وصفتهم والتشهير بهم عبر وسائل الإعلام المختلفة".
 
 
 
 
 

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
  • رياضة عالمية
  • مقالات رياضية
  • رياضة محلية وعربيه
  • فن وثقافة
  • لياقه وصحة
  • علوم وتكنلوجيا
  • تنمية وشباب
  • فيديو
  • جدول مباريات اليوم