shopify analytics tool
محمد صلاح يمتلك مقومات النجاح مع ريال مدريد - الأهداف نت
أبوبكر سالم.. رحيل أبو الغناء اليمني والخليجي وثاني أقوى صوت بالعالم
الاهداف نت / متابعات
نجم برشلونة يتضامن مع عروبة القدس: ستظل عاصمة السلام
الاهداف نت / متابعات
شاهد بالصور...أمرأة تثير ذهول متابعيها بوشم للبرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي
الاهداف نت / متابعات
تعرف على أصغر لاعب بدورى أبطال أوروبا
الاهداف نت / متابعات
زيدان يتوهج في الوقت المناسب
ألفريدو ريلانو
ريال مدريد دمر إيسكو !
جوان باتل
أفرحي وتمخطري بعظمتك ياكويت
لبيب المعمري
من هو المدرب؟
هاني السعيد
قضاة الملاعب جزء من منظومة كرة القدم !

 - محمد صلاح
- محمد صلاح
السبت, 20-يناير-2018
الاهداف نت / متابعات -

 تحدث موقع "ديفنسا سنترال" الاسبانى، عن رغبة نادى ريال مدريد فى التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلاً للجناح الويلزي جاريث بيل الذى بات قريبا من مغادرة النادى الملكي بسبب "لعنة الإصابات" التي أبعدته هذا الموسم عن الملاعب لفترات طويلة، أثرت بالسلب على مستواه الفني والبدني.

 
وتساءل الموقع الإسباني، "هل محمد صلاح هو البديل الأمثل للجناح الويلزي جاريث بيل؟، اللاعب المصري يمتلك المقومات التي تؤهله للانضمام إلى صفوف ريال مدريد وتذوق طعم النجاح، لكن هذا لا يعنى أن يكون جاريث بيل هو الضحية الوحيدة لقدوم نجم ليفربول".
 
أضاف، "محمد صلاح لا يلعب فقط في مركز الجناح الأيسر وهو نفس المركز الذى يشغله جاريث بيل، فاللاعب المصري يمكن أن يكون بديلاً للبرتغالي كريستيانو رونالدو في مركز الجناح الأيمن، أو ربما يتم التضحية بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، حال الاستقرار على الدفع بكريستيانو رونالدو في مركز رأس الحربة ومحمد صلاح بمركز الجناح الأيمن، وجاريث بيل بمركز الجناح الأيسر".
 
تابع، "السؤال الذى يدور فى أذهان الجماهير حالياً من الأفضل محمد صلاح أم جاريث بيل؟، بدورنا نرى أن الإجابة على هذا السؤال فى الوقت الحالي ليس مناسبا، لاسيما أن جاريث بيل تعرض للعديد من الإصابات التي حالت دون العودة لمستواه المعهود".
 
واصل الموقع الإسباني تقريره عن صفقة انتقال محمد صلاح المحتملة إلى ريال مدريد قائلاً، "قمنا بتحليل أداء محمد صلاح وجاريث بيل هذا الموسم، اللاعب الويلزي خاض 999 دقيقة مع الريال موزعة على 16 مباراة بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى، أي أنه اشترك في 12 هدفا، أما النجم المصري فحقق أرقاما عالية، بعدما لعب 30 مباراة مع ليفربول سجل خلالها 24 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى بمختلف البطولات، أي أنه يشارك في أكثر من هدف في المباراة الواحدة".
 
اختتم الموقع الإسبانى تقريره قائلاً، "هناك اهتمام من نادى ريال مدريد بالتعاقد مع محمد صلاح، ويمكننا أن نشاهد اللاعب المصري قريبا من أفراد كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان".
 
 
 
 

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
  • رياضة عالمية
  • مقالات رياضية
  • رياضة محلية وعربيه
  • فن وثقافة
  • لياقه وصحة
  • علوم وتكنلوجيا
  • تنمية وشباب
  • فيديو
  • جدول مباريات اليوم