shopify analytics tool
وكيل محمد صلاح يجتمع مع رئيس ريال مدريد - الأهداف نت
أبوبكر سالم.. رحيل أبو الغناء اليمني والخليجي وثاني أقوى صوت بالعالم
الاهداف نت / متابعات
نجم برشلونة يتضامن مع عروبة القدس: ستظل عاصمة السلام
الاهداف نت / متابعات
شاهد بالصور...أمرأة تثير ذهول متابعيها بوشم للبرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي
الاهداف نت / متابعات
تعرف على أصغر لاعب بدورى أبطال أوروبا
الاهداف نت / متابعات
زيدان يتوهج في الوقت المناسب
ألفريدو ريلانو
ريال مدريد دمر إيسكو !
جوان باتل
أفرحي وتمخطري بعظمتك ياكويت
لبيب المعمري
من هو المدرب؟
هاني السعيد
قضاة الملاعب جزء من منظومة كرة القدم !

 - محمد صلاح
- محمد صلاح
الجمعة, 19-يناير-2018
الاهداف نت / متابعات -

 عقد رامى عباس، وكيل أعمال النجم المصرى محمد صلاح، جلسة مع فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، لبحث إمكانية انتقال اللاعب الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 إلى صفوف النادى الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 
وذكر موقع "diariogol" الإسبانى، أن رامى عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، تواجد فى اسبانيا الايام الماضية وعقد إجتماعاً مع فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد لتقريب المواقف ووجهات النظر بين الطرفين.
 
وأضاف الموقع أن إدارة ريال مدريد تسعى للتوصل لاتفاق مع محمد صلاح على الانضمام لصفوف الفريق الملكى الصيف المقبل قبل الدخول فى المفاوضات الرسمية مع إدارة ليفربول، لاسيما أن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى يدرك جيداً أن معركة الحصول على "الفرعون المصرى" لن تكون سهلة.
 
تابع، "إدارة ريال مدريد رصدت 70 – 80 مليون يورو للتعاقد مع محمد صلاح، لكن انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى قادماً من ليفربول مقابل 160 مليون يورو، سيدفع إدارة النادى الإنجليزى لطلب أكثر من 160 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل اللاعب المصرى".
 
ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم، والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.
 
واختارت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، محمد صلاح ثانى أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى بعد مرور 23 جولة على إنطلاق المسابقة، كما يحتل نجم منتخب مصر المركز الثانى فى قائمة هدافى "البريميرليج" برصيد 18 هدفاً خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق "هدفين".
 
 
 
 

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
  • رياضة عالمية
  • مقالات رياضية
  • رياضة محلية وعربيه
  • فن وثقافة
  • لياقه وصحة
  • علوم وتكنلوجيا
  • تنمية وشباب
  • فيديو
  • جدول مباريات اليوم