shopify analytics tool
مايو يفوز على الشعب وينعش آماله في المنافسة على دوري أعياد أكتوبر ونوفمبر - الأهداف نت
أهم الارقام التي إجتازها محمد صلاح بعد مباراة اليوم ضد بورنموث
الاهداف نت / متابعات
الحاج ضيوف يترشح لانتخابات الرئاسة فى السنغال
الاهداف نت / متابعات
بيكهام يعلن تدشينه لناديه الجديد فى مدينة ميامى الأمريكية
الاهداف نت / متابعات
تعرف على أصغر لاعب بدورى أبطال أوروبا
الاهداف نت / متابعات
ما أجمل الأحلام حين تفقد قدرتها على التوقف !
سمير القاسمي
كلاسيكو مرتقب في نهائي الأبطال
إرنست فولش
عذرا مورينيو.. صلاح الوريث الشرعي لميسي
ديف كيد
زيدان يتوهج في الوقت المناسب
ألفريدو ريلانو
ريال مدريد دمر إيسكو !
جوان باتل

 - أنعش فريق 22 مايو آماله في المنافسة على لقب دوري أعياد أكتوبر ونوفمبر لكرة القدم، إثر تجاوز منافسه الشعب بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي وحدة صنعاء بختام الجولة الرابعة.
- أنعش فريق 22 مايو آماله في المنافسة على لقب دوري أعياد أكتوبر ونوفمبر لكرة القدم، إثر تجاوز منافسه الشعب بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي وحدة صنعاء بختام الجولة الرابعة.
السبت, 25-نوفمبر-2017
أنعش فريق 22 مايو آماله في المنافسة على لقب دوري أعياد أكتوبر ونوفمبر لكرة القدم، إثر تجاوز منافسه الشعب بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي وحدة صنعاء بختام الجولة الرابعة. وتمكن مايو من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف مهاجمه محمد هاشم، مستغلاً الهفوة الدفاعية للاعبي الشعب، ليضع الكرة في المرمى بسهولة. وفي الشوط الثاني الذي شهد حالتي طرد الأولى من نصيب لاعب مايو شهاب الصغير والثانية لمدافع الشعب أسعد عبد الله للخشونة، ضاعف مايو النتيجة بهدف ثاني حمل توقيع اللاعب سليم الصرمي عند الدقيقة 52. بهذا الفوز الثمين إرتقى فريق 22 مايو الذي يقوده المدرب محمد النفيعي إلى وصافة الدوري برصيد سبع نقاط، في حين بقي الشعب في مؤخرة الترتيب بنقطتين. إلى ذلك عدلت اللجنة المنظمة للدوري مباريات الجولة الخامسة والأخيرة، حيث يلعب الثلاثاء المقبل فريقي اليرموك الثالث بست نقاط مع الشعب، ويستضيف الوحدة الرابع بأربع نقاط العروبة خامس الترتيب بثلاث نقاط الأربعاء، فيما يلتقي الأهلي المتصدر بعشر نقاط منافسه 22 مايو الخميس المقبل تزامناًً مع الذكرى الـ 50 لعيد الجلاء 30 نوفمبر. ويلعب الأهلي المباراة بأكثر من فرصة لتحقيق لقب الدوري حيث يكفيه التعادل أو الفوز وفي حالة الخسارة من مايو الذي يحتاج الفوز فقط يتم اللجوء لركلات الترجيح وفقاً للائحة الاتحاد التي تنص على أفضلية فارق النقاط دون الرجوع لفارق الأهداف. سبأ

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
  • رياضة عالمية
  • مقالات رياضية
  • رياضة محلية وعربيه
  • فن وثقافة
  • لياقه وصحة
  • علوم وتكنلوجيا
  • تنمية وشباب
  • فيديو
  • جدول مباريات اليوم