shopify analytics tool
تنظمها مجموعة تيتان الصينية - هدهد الاعلام الرياضي المميز بشير سنان أول محكم يمني في جوائز الكرة الذهبية بآسيا - الأهداف نت
أهم الارقام التي إجتازها محمد صلاح بعد مباراة اليوم ضد بورنموث
الاهداف نت / متابعات
الحاج ضيوف يترشح لانتخابات الرئاسة فى السنغال
الاهداف نت / متابعات
بيكهام يعلن تدشينه لناديه الجديد فى مدينة ميامى الأمريكية
الاهداف نت / متابعات
تعرف على أصغر لاعب بدورى أبطال أوروبا
الاهداف نت / متابعات
ما أجمل الأحلام حين تفقد قدرتها على التوقف !
سمير القاسمي
كلاسيكو مرتقب في نهائي الأبطال
إرنست فولش
عذرا مورينيو.. صلاح الوريث الشرعي لميسي
ديف كيد
زيدان يتوهج في الوقت المناسب
ألفريدو ريلانو
ريال مدريد دمر إيسكو !
جوان باتل

 - بشير سنان
- بشير سنان
الثلاثاء, 21-نوفمبر-2017
الاهداف خاص -
 



 



الاهداف نت :خاص



 



منحت مجموعة شركات تايتان الاعلامية الصينية ثقتها لبلادنا بتعين الزميل الاعلامي الرياضي بشير سنان محكما في جوائز البلندور  السنوية لأفضل لاعب كرة قدم في قارة آسيا.



 



وتمثل هذه الجائزة قيمة تنافسية عالية يشارك في فعالياتها كبار الاعلاميين الرياضيين حول العالم، كنسخة قارية لجوائز البلندور التي تنظمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية منذ سنوات عديدة.



 



وأعرب الزميل سنان عن سعادته بهذا الانجاز الذي يعد انتصار حقيقي لكافة منسوبي الاعلام الرياضي اليمني، خصوصا في ظل الظروف التي تعاني منها بلادنا منذ سنوات.



 



وقدم سنان الشكر لمجموعة تايتان الاعلامية بمنحها اليمن هذا الشرف الكبير، مؤكدا على أن الكوادر اليمنية قادرة على تمثيل الوطن التمثيل اللائق في مختلف المحافل القارية والدولية. 



 



وتعد تايتان الصينية أكبر مجموعة وسائل اعلام مطبوعة رياضية  في الصين وتمتلك صحيفة واحدة وثمان مجلات، وصحيفتها الرياضية اليومية من اعلى الصحف تداولاً بمعدل مليون نسخة تطبع يومياً. 



 



كما تعد تايتان شريكا رسميا للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والوحيدة في الصين التي تم تصنيفها ضمن أفضل ١٠٠ صحيفة على طريق مركز الاخبار الوطني الصيني.



 



وفي العام ٢٠١٢ اطلقت مجموعة تايتان جائزة افضل  لاعب كرة قدم في اسيا ، التي تمنح لافضل لاعب في آسيا عن طريق تصويت مجموعة اعضاء لجنة التحكيم بالمجموعة ، والمكونة من خبراء رياضيين وصحفيين في اسيا والعالم.



 



الجدير بالذكر أن الزميل بشير سنان عضو الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والرئيس المؤسس للجمعية اليمنية للاعلام الرياضي ينشط في العديد من المؤسسات الاعلامية الرياضية الدولية.



 



كما سبق له المشاركة في تمثيل بلادنا اليمن في عدد من لجان التحكيم لاختيار أفضل اللاعبين والرياضيين ومنها استفتاء جريدة الهداف الجزائرية، وجوائز الاتحادين الدولي والعربي للصحافة الرياضية.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
  • رياضة عالمية
  • مقالات رياضية
  • رياضة محلية وعربيه
  • فن وثقافة
  • لياقه وصحة
  • علوم وتكنلوجيا
  • تنمية وشباب
  • فيديو
  • جدول مباريات اليوم