shopify analytics tool
الأهداف نت - موقع إلكتروني شبابي رياضي
أهم الارقام التي إجتازها محمد صلاح بعد مباراة اليوم ضد بورنموث
الاهداف نت / متابعات
الحاج ضيوف يترشح لانتخابات الرئاسة فى السنغال
الاهداف نت / متابعات
بيكهام يعلن تدشينه لناديه الجديد فى مدينة ميامى الأمريكية
الاهداف نت / متابعات
تعرف على أصغر لاعب بدورى أبطال أوروبا
الاهداف نت / متابعات
ما أجمل الأحلام حين تفقد قدرتها على التوقف !
سمير القاسمي
كلاسيكو مرتقب في نهائي الأبطال
إرنست فولش
عذرا مورينيو.. صلاح الوريث الشرعي لميسي
ديف كيد
زيدان يتوهج في الوقت المناسب
ألفريدو ريلانو
ريال مدريد دمر إيسكو !
جوان باتل
ما أجمل الأحلام حين تفقد قدرتها على التوقف !
سمير القاسمي - الساعه تشير الى السادسه مساءً ، ليله شبه باردة ، يقال ان الثلوج تغزو العالم في هذة الفترة من السنه ، لم يحدث ذلك من قبل فنحن في اوخر مارس ،

كلاسيكو مرتقب في نهائي الأبطال
إرنست فولش - أعتقد أن فرق المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا قد حسمت، مواجهات الدور ربع النهائي ربما أقيمت من مباراة واحدة وليس مباراتين، ولن نحتاج إلى خوض لقاءات الإياب الأسبوع المقبل، فالأمور حُسمت، ونتائج جولة الذهاب بنسبة كبيرة لن تعطي للفرق الخاسرة فرصة للعودة.

عذرا مورينيو.. صلاح الوريث الشرعي لميسي
ديف كيد - لا شك أن المصري محمد صلاح قدّم مستويات لم تكن متوقعة لدى الكثير من متابعي الدوري الإنجليزي، وبات أحد أهم لاعبي البطولة في الموسم الحالي، وأعاد فريقه ليفربول للمنافسة الأزلية مع الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، حتى وإن كان الصراع بينهما على المركز الثاني.

زيدان يتوهج في الوقت المناسب
ألفريدو ريلانو - حسنا فعل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، بتخليه عن "أكذوبة" الـ"بي بي سي"، في مباراة فريقه المثيرة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد دمر إيسكو !
جوان باتل - عاد إيسكو ألاركون لملازمة دكة البدلاء مع فريق ريال مدريد مرة أخرى في الموسم الحالي، بعدما لعب دورا كبيرا في تتويج فريقه بألقاب عدة في عام 2017.

أفرحي وتمخطري بعظمتك ياكويت
لبيب المعمري -

ما أعظمك ياكويت وما أروعكم ايها الكويتيون وانتم عائدون الى ساحة المعارك الكروية ولا نشك ابدا في قدراتكم التي بها .


من هو المدرب؟
هاني السعيد - كانت الصورة المعتادة للمدرب في الماضي هي شخصية الرجل العجوز العابس الصارم وأحياناً المتأمل، الذي ينظر إليه اللاعبون صغيرهم وكبيرهم برهبة وتوقير، من أجل الاسترشاد والتعلم مؤمنين بما تحتويه جعبة خبراته.

قضاة الملاعب جزء من منظومة كرة القدم !
- مساء الخير أعزائي الرياضيين ، دائماً أخبركم عن بطولات اللاعبين وإنجازات المدربين ، أمدح مهاجم سجل هدفاً أو حارس مرمى صد ركلة جزاء ، من صنع هدف محقق أو قاد فريقة للفوز ، أشيد بمدرب صنع خطة قلبت موازين مباراة أو بطولة ، لكن اليوم سأكون مختلفاً قليلاً ، اليوم سوف أكتب عن الجندي المجهولة في كل مباريات كرة القدم ، اليوم أحدثكم عن قاضي الملاعب ، عن المتهم الاول عند الخسارة ، والمدان الدائم للجماهير ، مكروة من اللاعبين ويبغضه المدربين ، هو حجر الزاوية لكل خلافات الملاعب ، عند الشغب داخل المستطيل تتجه الانظار إليه ، أحدثكم عن صاحب الكوارث في الساحرة من وجهة نظر الجماهير ، أحدثكم عن حكام مباريات كرة القدم .

نداء لبارتوميو.. برشلونة أكثر من مجرد نادٍ
محمد الحمادي - كان من الصعب أن يمر القرار الذي اتخذه جوسيب ماريا بارتوميو (رئيس برشلونة) مرور الكرام، بعد أن قرر لعب مباراة لاس بالماس بالليجا تفادياً لخصم 6 نقاط من رصيده، خاصة أنه جاء على حساب الكثير من المصابين من مشجعي النادي ومحبيه نتيجة الأحداث المؤسفة التي حدثت من الشرطة تجاه المعارضين يوم الاستفتاء، لكن الأمر الذي خفف من وطأة الأمر هو تفسيره فيما بعد لقراره، عندما أكد أنه أراد إحراج المسؤولين امام العالم باللعب دون جمهور كنوع من الاعتراض الضمني على ما يحدث لمواطني الإقليم.

أنشيلوتي ضحية تجاهل المشاكل
هاني السعيد - الشخص المتخلف عن الزمن أو عن التقدم يعمل دائماً على التقليل من حجم وأهمية كل جديد في مجاله أو أي أزمة تقابله ولا يهتم بإجراء تحليل لأي ظاهرة جديدة، وهذا ببساطة ما قام به الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ السابق في تعامله مع أزمات الفريق.

ميسي يثبت خطأ مقارنته بديبالا
ماركو داميكيلي - تضمن فوز برشلونة على ضيفه يوفنتوس في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا (الثلاثاء)، مواجهة جانبية بين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم البارسا المخضرم ومواطنه باولو ديبالا مهاجم اليوفي الشاب، وهي المواجهة التي أثبت فيها ليو أن المقارنة التي ظهرت مؤخرا بينه وديبالا ليست في محلها.

ننصحك بالذهاب ... فلم يعد لك احترام داخل هذا الكيان !!!
خالد ناظيف - أنت لاعب جيد .. بل أكثر من ممتاز .. لا أحد يستطيع نكران ذلك ..

برشلونة مستمر بنيمار أو من دونه
ميجيل ريكو - بعد أن اتفق ريال مدريد وتشيلسي على نقل ألفارو موراتا إلى البريميير ليج مقابل 80 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات، وهي القيمة التي تجعله الأغلى في تاريخ تشيلسي، فوجئ الجميع بقنبلة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مع دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدر بقيمة 222 مليون يورو.

إيفرتون بات يشكل تهديدا حقيقيا لليفربول
نيل موكسلي - مدرب مانشستر يونايتد الأسبق السير أليكس فيرجسون وصف مانشستر سيتي بـ "الجيران المزعجين"، وفي نفس الإطار ذهب ديفيد دين الرئيس التنفيذي السابق لنادي أرسنال في تعليقه على رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي الحالي.

خطة جيمس المتوقعة في بايرن
لوثار ماتيوس - ليس من الصعب أن تتخيل شعور توماس مولر عند قدوم جيمس رودريجيز إلى بايرن ميونيخ، فإدارة بايرن قامت بجلب لاعب دولي عظيم مثلما فعل جوسيب جوارديولا عندما ضم تياجو ألكانتارا من برشلونة في 2013.

600 مليون يورو ثمن نيمار الحقيقي
سانتي نولا - إذا كان البلجيكي روميلو لوكاكو يستحق 90 مليون يورو، وألفارو موراتا يستحق 80 مليونا، فقيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار نجم برشلونة والمقدرة بنحو 222 مليون يورو تعتبر بخسة للغاية.

العبث بوزارة الرياضة.. وإذا لم تستح فأصنع ما شأت !!
- سبق لي وفي موضوع سابق نشر بملحق صحيفة "اليمن اليوم" الرياضي بعنوان "وزير الرياضة ومرافقوه العشرين" ان وجهت انتقادات لمسلك عمل وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقاذ الوطني حسن محمد زيد كموظف عام، بعد ان تم إستعانته بعدد كبير من المرافقين والموظفين للعمل فى الوزارة، فى ظل هذه الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد.

رونالدو المدمر والنهاية الكارثية
ألفريدو ريلانيو - عاد رونالدو المدمر، وأنقذ موسمه من نهاية كارثية بعد تألقه في دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد، اللاعب البرتغالي أثبت من جديد قدراته التهديفية، وكذلك عشقه الكبير لريال مدريد.

تشيلسي البطل والدليل.. كونتي
ديفيد مادوك - بدا الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي واثقاً من تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تبقي 4 جولات على النهاية.

"البريميير ليج" لا يتحمل خسارة هازارد
اندي دون - كان العشاء الخاص بجائزة أفضل لاعب في العام الأسبوع الماضي كما هو معتاد مع بعض الفوارق المتمثلة في وجود ديفيد بيكهام.

ميسي يقهر الفساد المدريدي
لويس ماسكارو - حاولوا سرقة لقب الليجا من برشلونة، لكنهم فشلوا، ورغم الأخطاء والتذبذب في المستوى، يبقى البارسا هو البارسا، خاصة عندما يظهر الفريق بشخصيته الحقيقة، ولنا فيما حدث ليلة الأحد أكبر مثال.

بوفون يستحق لقب دوري الأبطال
ريتشارد توماس - بعد السيطرة الواضحة ليوفنتوس على الألقاب المحلية في إيطاليا في السنوات الأخيرة، بدأ اليوفي حملته نحو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، الذي يستحقه الحارس العملاق جانلويجي بوفون أكثر من أي شخص آخر.

كنت صديقا للعيسي
ابو يوسف ابراهيم - تابعت الحمله الشرسه التي يتعرض لها الاخ احمد صالح العيسي واقول الاخ وليس الشيخ لانه كان يتضايق كثيرا من هذا اللقب في بدايات اطلاقه عليه ومعرفتي بالاخ احمد كانت عبر المجال

دعوة للاستمتاع بليلة الشامبيونز
هاني السعيد - في ألمانيا تعول الجماهير على سجل كارلو أنشيلوتي في مباريات خروج المغلوب، وعلى تفضيل المدرب الإيطالي للشامبيونز على البطولات المحلية وهو ما تترجمه مسيرة مدرب تأهل لنهائي أبطال أوروبا 4 مرات ولم يحقق إلا 3 دوريات محلية.

المدرب الإنجليزي.. وهم عشنا فيه طويلا
شين أنجل - قبل عقدين من الزمن عندما وصل أرسين فينجر لتدريب أرسنال قادما من اليابان، ذهب الكثير من الناس للتشكيك في إمكانية نجاحه، وقالوا إنه لا يعلم شيئا عن كرة القدم الإنجليزية، وهو الاتهام الذي يواجهه أي مدرب أجنبي يأتي إلى انجلترا.

عقوبة ميسي عار على الفيفا
لويس ماسكارو - الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحرك نحو ميسي بطريقة أقل ما توصف به أنها عار، ويريد أن يدفع ميسي ثمن المشاكل التي يعيشها الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

بايرن مخيف.. نعم والريال أيضا
ماركو رويز - نسي أنشيلوتي قليلا دوري أبطال أوروبا بعد أن نجح في تحقيق فوز كبير بستة أهداف على أوجسبورج، وهو انتصار يوضح أن بايرن ميونيخ أصبح نوعا ما مخيفا بعد بداية موسم متعثرة.

علاء والانتصار اليماني
لبيب المعمري - البداية النارية لمنتخب بفوز معنوي يفتح افاق التحدي امام منتخبات المجموعة في مشوار التصفيات منتخب حقق الاهم ثلاث نقاط تعطي دفعة معنوية لكمال المشوار بخطوات ثابته.

عملوها "الهداهد"
مضاد البعداني - فعلوها أحفاد تبع اليماني واسمعوها إلى العاصمة الطاجيكية "دوشنبه" ،وقلبوا الطاولة عليهم وفازو بجدارة واستحقاق.

شمايكل سيكون أفضل حارس في العالم
بول هاورد - لم أكن شخصيا أنتظر أن يأتي حارس مثل بيتر شمايكل، لكن يبدو أن ابنه لا يزال لديه ما يقدمه في حراسة المرمى

  • رياضة عالمية
  • مقالات رياضية
  • رياضة محلية وعربيه
  • فن وثقافة
  • لياقه وصحة
  • علوم وتكنلوجيا
  • تنمية وشباب
  • فيديو
  • جدول مباريات اليوم