shopify analytics tool
الأهداف نت - موقع إلكتروني شبابي رياضي
تعرف على سبب اضطراب العلاقة بين إنيستا ونيمار ..
الاهداف نت / متابعات
أنيق الكرة اليمنية سعيد الخليدي يبوح للاهداف
الاهداف نت / خاص
المحترف اليمني في أوروبا حمادة القدسي لاعب نادي برنفلو السويد في حوار ل(الاهداف نت)
الاهداف نت / لبيب المعمري
بالفيديو.....اصطدام عنيف كاد يودي بحياة لاعب هال سيتي
الاهداف نت / متابعات
رغم السقوط...ريال مدريد لن يموت
محمد علي مدهش
رونالدو.. رجل القلعة العالية
حسام الدين جمال
برشلونة العريق و"رحمة" إنريكي
إرنست فولش
"سقوط القائد"
سمير القاسمي
استمعوا لـ زيدان، ولا شيء غير ذلك !
فريديريك هيرميل
كيف تبني عضلاتك؟
الاهداف نت
رغم السقوط...ريال مدريد لن يموت
محمد علي مدهش - لا شك أن ريال مدريد هو النادي الأكثر نجاحا وبريقاً في العالم بعد ان حقق الحادي عشر لدوري الابطال وحتى وان خسر الريال وخرج من كاس الملك سيبقى نادي العاصمة الإسبانية هو النادي الأفضل في العالم ومايزال هو الفريق الملكي.

رونالدو.. رجل القلعة العالية
حسام الدين جمال - من الواضح أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لا يمر بأفضل حالاته في الفترة الأخيرة، هذا يبدو جليًا بالنظر لما يقدمه النجم البرتغالي سواء على مستوى الأداء أو حتى التسجيل، ففي كثير من الأحيان لم يعد رونالدو ذلك المنقذ القديم الذي اعتاد المتابعون رؤيته، وهو ما يدعو لإبعاده قليلًا عن "القلعة العالية".

برشلونة العريق و"رحمة" إنريكي
إرنست فولش - إدارة برشلونة تنتظر قرارًا من المدرب لويس إنريكي حول تجديد عقده، خبر غريب يعني ببساطة أن النادي الكبير وضع نفسه تحت رحمة إنريكي وقراره، ولا أعلم لماذا ينتظر البارسا العريق قرار نهائي من مدرب حول بقاءه أو رحيله، حتى يمكن التصرف بناء على هذا القرار.

"سقوط القائد"
سمير القاسمي - أخيراً سأعنق الذهب ...مرة أخرى ستبتسم لى المستديرة بعد أخر بهجة قدمتها لى منذ ما يقارب عقد من الزمن ،فى ليلة اسطنبول "ما اجملها ليلة " تمنيت وأنا أعانق الأبطال فى هذه الليلة ، ان الشمس لا تظهر مرة اخرى، أردت ان تستمر هذه اللحظه طويلاً ،تمنيت ان تكون نهاية العالم ، والكأس بين أحضانى

استمعوا لـ زيدان، ولا شيء غير ذلك !
فريديريك هيرميل - في فرنسا هناك مقولة شهيرة تترجم تقريبا على النحو التالي: "الذين يقدمون المشورة نادرا مع يدفعون الثمن" وهذا يعني بأن الناس الذي يبادرون لإبداء الرأي ومحاولة التدخل في حياة الآخرين عادة لا يتحملون عواقب أفكارهم، أما من يدفع

طموح الصين يهدد قوة الليجا الإسبانية
ألفريدو ريلانيو - يبدو أن الدوري الصيني أشبه هذه الأيام بما فعله كوزموس في وقت سابق، حيث أن أحد الأصدقاء أخبرني أن بيبي يمكنه أن يذهب إلى هناك، ما يعني أن الدوري الصيني يمكن أن يتخطى ما أحدثه كوزموس.

نور_اليمن_أكرم
سميح المعلمي - سعادة وحسرة.. شعوران مختلفان انتاباني وأنا أشاهد هذه الصور!

إيمري مجرد شجرة تحجب الغابة
دانيال ريولو - بات باريس سان جيرمان في الأسابيع الأخيرة على موعد متجدد مع الخيبات المحلية والقارية لعدة أسباب، أهمها بكل تأكيد تراجع مستوى معظم النجوم، وغياب الحلول على مستوى دكة البدلاء.

حظ الريال ونحس برشلونة من جديد
- مجددًا أنتجت لنا قرعة دوري الأبطال حظًا جيدًا لريال مدريد، يقابله حظ عاثر لبرشلونة، بعدما وقع الريال في مواجهة نابولي في الدور ثُمن النهائي، بينما يلتقي البارسا مع سان جيرمان مرة أخرى.

اللقب البسيط الذي سينقذ مورينيو
نيل موكسلي - بعد تأهل مانشستر يونايتد لنصف نهائي كأس رابطة الدوري، أصبح لديه فرصة ذهبية لإنقاذ الموسم والتتويج ببطولة، بعدما بدا أنه يسير نحو طريق مظلم، وأعتقد أن اليونايتد لا يمتلك رفاهية الاختيار أو اسقاط هذا اللقب من حساباته، بل عليهم الاستماتة للفوز بالبطولة.

لا تتسرعوا باعادة جيرارد
جيم بوردمان - لا شك أن ستيفين جيرارد أحد أبرز أساطير ليفربول ورموزه، لكن عودته إلى النادي في الوقت الحالي ومنحه منصبًا تدريبيًا في الفريق الأول ستكون خطوة غير موفقة، سواء لليفر أو جيرارد نفسه.

ضعف الشخصية سبب فشل نجم اليوفي
ماركو داميكيلي - نجاح اليوفنتوس في الترشح لدور 16 من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الباهر على أشبيلية في إسبانيا بالذات يعد بالتأكيد إنجازا رائعا لكتيبة ماسيميليانو أليجري، غير أن جماهير "البيانكونيري" لم تبد سعادة بهذا النجاح الباهر، في ظل خيبة أملها الكبيرة من مردود الوافد الجديد ميراليم بيانيتش.

هل يكسفني الاتحاد الإفريقي؟!
حسن المستكاوي - يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 5 يناير المقبل في العاصمة النيجيرية أبوجا اسم اللاعب الفائز بجائزة أحسن لاعب إفريقي. وما زلت مصرا على أن الجائزة تذهب لأحسن لاعب يمثل القارة السمراء في أوروبا، وليس أحسن لاعب إفريقي.

الفيديو خير صديق للحكام
كيث هاكيت - من الجميل تجربة تكنولوجيا الفيديو في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أن الحكام بشر، ويرتكبون أخطاء ومن ثم، فإن زوايا الكاميرا المتعددة في المباراة ستقوم بتسليط الضوء على تلك الأخطاء بشكل لم يسبق له مثيل.

لماذا لا يتألق ميسي مع الأرجنتين
جوسيب ماريا كازانوفاس - رؤية ميسي، وهو يلعب في برشلونة محاطا بفريق كبير يتكون من مواهب رائعة، بالتأكيد أمر مفرح، غير أن الوضع مختلف بالنسبة لميسي مع الأرجنتين، حيث أننا نرى لاعبا عظيما يقوم بتمثيل فريق سىء.

بايل هو مشروع بيريز المستقبلي
غيوم بالاغ - خيرا وقع غاريث بايل على عقد جديد مع ريال مدريد، المحادثات بدأت في فيفري الماضي وكانت معقدة جدا بين الطرفين

صُنع في ألمانيا
محمد حمادة - حتى عندما توج بطلاً للدوري الألماني 1997 - 1998 بعد موسم واحد من إحرازه بطولة الدرجة الثانية فإن كايزرسلاوترن لم يحقق ما يحققه راسن بول شبورت لايبزيغ حالياً.. هذا الأخير اُسس عام 2009 فالتهم الدرجات الدنيا بسرعة صاروخية قبل أن ينتقل من الثانية الى الأولى الصيف الماضي.. لم يهزم في الجولات السبع الأولى مسجلاً رقماً قياسياً لوافد جديد ثم عززه بفضل انتصارين في الجولتين الثامنة والتاسعة ليصبح في مركز الوصيف (6 انتصارات و3 تعادلات) بفارق نقطتين خلف بايرن ميونيخ العتيد و6 نقاط أمام دورتموند الخامس.. ومن أهم انتصاراته كان تفوقه في الجولة الثانية على دورتموند بهدف واحد.

صفقة باريس الفاشلة
ألكسندر دوسكوف - شكل تعاقد سان جرمان مع البولندي كريكوفياك أحد أغلى الصفقات في الدوري الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، غير أن هذا الأخير خيب الآمال لحد الآن بتقديمه لأداء ضعيف دفع بمدربه الإسباني أوناي إيمري، إلى إخراجه من حساباته في الأسابيع الأخيرة.

حين يفوز جوارديولا
الاهداف نت / متابعات - يقول الأسباني بيب جوارديولا أنه لن يتغير وسيظل هكذا حتى يعتزل، ويضيف عقب الانتقادات التي طالته بعد الخسارة الكبيرة من برشلونة في الكامب نو "سأعود لمنزلي قبل أن أغير أفكاري، من الصعب أن تتخيلوا كم هو صعباً أن تبني شيئاً كهذا. أنه الشهر الثالث لي في مانشستر سيتي ولكن السنة الثالثة في برشلونة وبايرن كانت أفضل من الشهر الثالث. بعد ثلاثة أشهر، هل تعتقدون أن كل شيء سيكون على ما يرام، سنسيطر في الكامب نو ونهزمهم 4-0؟ أنا جيد ولكني لست لهذا الحد".

تشيلسي يفوز عندما "يبتلع" لاعبوه كونتي
باتريك إيربيني - شهد مردود "البلوز" تطورا مذهلا في المقابلتين الأخيرتين بعد أن استوعب اللاعبون فلسفة مدربهم أنطونيو كونتي، القائمة أساسا على تضييق المساحات من أجل افتكاك الكرة بسرعة والاعتماد على الهجمة الخاطفة بأكبر عدد ممكن من اللاعبين.

هل يكون نيمار ثمنا لملعب برشلونة الجديد؟
مارسال يورينتي - من الممكن أن يفقد مشجعي البارسا فرصة الاستمتاع بالتعاون الثلاثي لمهارات MSN في الفترة المقبلة، لان النادي الكتالوني الذي يعاني في تدبير تكاليف ملعب كامب نو الجديد، قد يجد نفسه مضطرا في القريب لبيع نيمار بسبب حاجته للمال.

من يعيد لليمن روحه الرياضية؟
بلال الجرادي - لا أخفيكم بان زميلا يدرس في الإعلام طلب مني كتابة مقالة صحفية رياضية ليضمها إلي،مواد صحيفة هي مشروع تخرجه من قسم الصحافة في إعلام جامعة صنعاء. منذ فترة لم اكتب مقالا رياضيًا ولا حتى سياسيًا،اقصي ما اكتبه منشورات قصيرة،في فيسبوك أراقب تفاعلات المتابعين لها بعناية وارصد أعدادهم بحماس وارد علي تعليقات بعضهم. أن تكتب علي الرياضة في زمن الحرب فذاك شيء،صعب،حدثت زميلي بهذا وعن الفكرة التي يمكن الكتابة حولها في وقت تعطلت فيه كل الأنشطة الرياضية وتوقفت المسابقات المحلية،عدا مشاركات خارجية خجولة.لبعض المنتخبات في اكثر من رياضة تنتهي بنتائج متوقعة تعكس سوء التحضير وانعدام الدعم. قال،لي،صديقي واحسبه مازحا اكتب،عن انه "معاد فيش" رياضة،راقت لي الفكر وها أنا اكتب لوطن يبحث عن روح رياضية . في عدن هناك وزير للرياضة ،أي رياضة اقصد ؟ لعلي قصدت،وزارة الشباب و الرياضة التي يديرها الوزير البكري الذي وعد باستئناف دوري كرة القدم في محافظات الشرعية ولم نشاهد شيء. البكري يعرف أسماء المقاتلين اكثر من أسماء لاعبين منتخب الناشئين،هو في الاساس قائد،مقاوم عين محافظا لعدن قبل ان يحاربه "المداليز" فعين وزيرا للرياضة،بدرجة عاطل. هذا في ،عدن ومحافظات الجنوب ومناطق اخري في الشمال والوسط، يقال عنها محررة ومع ذلك لم تشهد،كل هذه المحافظات مجتمعة اي،نشاط او مسابقة تذكر ،لا ولماذا الافتراء ،رعى الوزير البكري بطولة 26 سبتمبر لكرة القدم قبل ايام في مأرب وفاز،بها فريق حريب القراميش،هو تجمع قبلي ارتداء زي رياضي، لم يلعب يومًا مباراة في،ملعب فيه شباك او حكم رابع.فالمحافظة لم تزورها الرياضة ،غير ان الفريق المشكل حديثًا نال اللقب عن جداره واستحقاق. ماذا عن صنعاء وإب وتعز ،حقيقة لا علم لي إذا كان هناك قائم بإعمال وزير للرياضة في صنعاء او ان الوزارة كلها ألحقت باللجنة الثقافية والتربوية للحوثيين. الحال كما هو ايضا بصنعاء حيث لا نشاط رياضي ولا حتي مهرجان مارثوني للجري،ينطلق من باب اليمن ويتوقف عند محطة حزيز يشارك فيه الاطفال وطلاب المدارس والشباب بدلا من دفعهم للقتال. ستقولون الشعب،يبحث عن رواتب في،مناطق،اللاحرب وينشد السلام،والأمن في مناطق القصف والكاتيوشات،حسنًا جميعها مطالب حقه وملحة وبات الجميع،يتمناها عاجلا،لكن الم تشتاق الجماهير لدربي صنعاء بين الاهلي والوحدة،وماذا عن جماهير شعب واتحاد إب اين ذهبت؟ وقد تحول الاستاد الرياضي وسط المدينة الى متنفس للمسلحين دون المدنيين وبساطه الاخضر بات اكوما من الشجر والزرع لم تصله حتى انعام ومواشي المدينة. اين أندية صقر تعز وتلال عدن وشعب حضرموت وهلال الحديدة واين هم اللاعبين،في الجبهات ام شردتهم. الحرب؟ اختفت رياضات الصالات بانوعها ودمرت معظم البنية التحتية بعد ان اصبحت المقار والصالات الرياضية والملاعب ثكنات لينالها القصف. الوطن حقًا بلا روح رياضية ولا رياضات،أمراء الحرب لا يلتزمون بقوانين الرياضة وتدخلات كل طرف ضد الآخر باتت اكثر خشونة. لم يهتم هؤلاء المتصارعون لصافرة الشعب وهي تصرخ فيهم بأن ثمة خطأ ارتكب في منطقة جزاء الوطن اليمن ويحتم إشهار الكرت الاحمر في وجه المخالفين. لم يراعي هؤلاء المتحاربون انتهاء أشواط العنف وطلبوا مزيدا من الأوقات الإضافية ،بل لم يقبلوا بالاحتكام لركلات ترجيح سياسية.

مواجهة "فيروس الفيفا" أمر حتمي
جوان ماريا باتل - يعود "فيروس الفيفا" لحصد ضحايا جدد، وكانوا هذه المرة، ثنائي برشلونة جوردي ألبا وسيرجيو روبرتو، إذ أن الأول سيغيب لمدة 10 أيام، في حين لا نعلم حتى الأن مدة غياب الثاني، وهو ما يعد أمور مؤسف.

كثرة الفواصل الدولية والجماهير تفضل النوادي على المنتخبات
باسكال برود - سنشهد الشهر المقبل ثالث فاصل دولي هذا الموسم، أي خلال 13 أسبوعا فقط ستكون النوادي مجبرة لثالث مرة على الخلود إلى الراحة...

ماذا بعد ميسي ورونالدو؟
أحمد غنيم - سؤال ربما لم يتطرق له كثيرون من محبي الساحرة المستديرة، لكنه دار في مخيلتي، فكيف سيكون شكل كرة القدم العالمية في أعقاب اعتزال كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

ليستر سيتي سيكون رقما صعبا في رابطة الأبطال
مارك لاورينسون - قدم ليستر سيتي بداية أكثر من مثالية في رابطة أبطال أوروبا، وإن كان منافسهم بروج...إلا أن الفوز في أول لقاء لك في هذه المسابقة وخارج ميدانك بثلاثية نظيفة ليس أمرا هينا وسهلا على أي فريق، خاصة وأننا شاهدنا بعض الكبار يعانون في البداية.

هذه المره لن تسلم الجرة يا مورينهو
سمير القاسمي - يعيش المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب مانشستريونايتد مرحله حرجة ووضع تعيس بعد ثلاث خسائر فادحه ومزعجه في اسبوع واحد حيث كانت الاولي يوم 9 سبتمبر أمام جارة وغريمة التقليدي مانشسترسيتي وعدوه اللدود بيب جوارديولا والمصيبه انها في أرضه وبين جمهورة ومعقلة التاريخي ملعب الاحلام ( الالترافولد ) بالبريميرليج والتى انتهت بهدفين مقابل هدف ...والمباراة الثانيه كانت في بطولة الدوري

زواج الفيفا من فرانس فوتبول "باطل"
ألفريدو ريلانيو - لا شك إن خبر الطلاق بين جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم وجائزة مجلة فرانس فوتبول العريقة سيئا للكثيرين من عشاق الساحرة المستديرة، لكن هناك بعض الأمور الإيجابية التي يمكن رؤيتها من خلف الدموع.

عقوبة الفيفا وصحافة مدريد
إنريكي ماركيز - التاريخ يعيد نفسه ولكن المعني به مختلف تماما، الفيفا قررت معاقبة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بحرمانهما من التعاقدات إلى غاية جانفي 2018 بعدما كانت قد عاقبت برشلونة أيضا..

نكتة الرئيس موجابى ومواجعها..!
حسن المستكاوي - ليس صحيحا أن رئيس زيمبابوى روبرت موجابى أصدر قرارا باعتقال البعثة الأوليمبية لعدم حصولها على ميدالية واحدة فى ريو دى جانيرو. وقد نفت حكومة زيمبابوى تلك، ولكن الصحيح، أن البعض هنا فى مصر صدق الخبر، لأنه يريد أن يصدقه. وكانت صحيفة نيجيريان بولتين نشرته، نقلا عن موقع فرنسى ساخر وهو الأمر الذى كشفته صحيفة «ليكسبريس» الفرنسية، وأوضحت أن الموقع اعتاد على نشر الأخبار الساخرة غير الحقيقية.

  • رياضة عالمية
  • مقالات رياضية
  • رياضة محلية وعربيه
  • فن وثقافة
  • لياقه وصحة
  • علوم وتكنلوجيا
  • تنمية وشباب
  • فيديو
  • جدول مباريات اليوم