shopify analytics tool
الأهداف نت - موقع إلكتروني شبابي رياضي
برشلونة يتخذ قرارا بشأن احتفال ميسي “التاريخي”!
الاهداف نت / متابعات
القاسمي على ظهور الجمال يكتشف خبايا الوطن العربي من المحيط الى الخليج.
الاهداف نت / خاص
إنيستا: وجود ميسي في برشلونة "نعمة"
الاهداف نت / متابعات
بالصور...حكمة راية تثير الجدل فى البرازيل بسبب ملابسها فى الملعب
الاهداف نت / متابعات
رونالدو المدمر والنهاية الكارثية
ألفريدو ريلانيو
تشيلسي البطل والدليل.. كونتي
ديفيد مادوك
"البريميير ليج" لا يتحمل خسارة هازارد
اندي دون
ميسي يقهر الفساد المدريدي
لويس ماسكارو
بوفون يستحق لقب دوري الأبطال
ريتشارد توماس
رونالدو المدمر والنهاية الكارثية
ألفريدو ريلانيو - عاد رونالدو المدمر، وأنقذ موسمه من نهاية كارثية بعد تألقه في دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد، اللاعب البرتغالي أثبت من جديد قدراته التهديفية، وكذلك عشقه الكبير لريال مدريد.

تشيلسي البطل والدليل.. كونتي
ديفيد مادوك - بدا الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي واثقاً من تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تبقي 4 جولات على النهاية.

"البريميير ليج" لا يتحمل خسارة هازارد
اندي دون - كان العشاء الخاص بجائزة أفضل لاعب في العام الأسبوع الماضي كما هو معتاد مع بعض الفوارق المتمثلة في وجود ديفيد بيكهام.

ميسي يقهر الفساد المدريدي
لويس ماسكارو - حاولوا سرقة لقب الليجا من برشلونة، لكنهم فشلوا، ورغم الأخطاء والتذبذب في المستوى، يبقى البارسا هو البارسا، خاصة عندما يظهر الفريق بشخصيته الحقيقة، ولنا فيما حدث ليلة الأحد أكبر مثال.

بوفون يستحق لقب دوري الأبطال
ريتشارد توماس - بعد السيطرة الواضحة ليوفنتوس على الألقاب المحلية في إيطاليا في السنوات الأخيرة، بدأ اليوفي حملته نحو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، الذي يستحقه الحارس العملاق جانلويجي بوفون أكثر من أي شخص آخر.

كنت صديقا للعيسي
ابو يوسف ابراهيم - تابعت الحمله الشرسه التي يتعرض لها الاخ احمد صالح العيسي واقول الاخ وليس الشيخ لانه كان يتضايق كثيرا من هذا اللقب في بدايات اطلاقه عليه ومعرفتي بالاخ احمد كانت عبر المجال

دعوة للاستمتاع بليلة الشامبيونز
هاني السعيد - في ألمانيا تعول الجماهير على سجل كارلو أنشيلوتي في مباريات خروج المغلوب، وعلى تفضيل المدرب الإيطالي للشامبيونز على البطولات المحلية وهو ما تترجمه مسيرة مدرب تأهل لنهائي أبطال أوروبا 4 مرات ولم يحقق إلا 3 دوريات محلية.

المدرب الإنجليزي.. وهم عشنا فيه طويلا
شين أنجل - قبل عقدين من الزمن عندما وصل أرسين فينجر لتدريب أرسنال قادما من اليابان، ذهب الكثير من الناس للتشكيك في إمكانية نجاحه، وقالوا إنه لا يعلم شيئا عن كرة القدم الإنجليزية، وهو الاتهام الذي يواجهه أي مدرب أجنبي يأتي إلى انجلترا.

عقوبة ميسي عار على الفيفا
لويس ماسكارو - الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحرك نحو ميسي بطريقة أقل ما توصف به أنها عار، ويريد أن يدفع ميسي ثمن المشاكل التي يعيشها الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

بايرن مخيف.. نعم والريال أيضا
ماركو رويز - نسي أنشيلوتي قليلا دوري أبطال أوروبا بعد أن نجح في تحقيق فوز كبير بستة أهداف على أوجسبورج، وهو انتصار يوضح أن بايرن ميونيخ أصبح نوعا ما مخيفا بعد بداية موسم متعثرة.

علاء والانتصار اليماني
لبيب المعمري - البداية النارية لمنتخب بفوز معنوي يفتح افاق التحدي امام منتخبات المجموعة في مشوار التصفيات منتخب حقق الاهم ثلاث نقاط تعطي دفعة معنوية لكمال المشوار بخطوات ثابته.

عملوها "الهداهد"
مضاد البعداني - فعلوها أحفاد تبع اليماني واسمعوها إلى العاصمة الطاجيكية "دوشنبه" ،وقلبوا الطاولة عليهم وفازو بجدارة واستحقاق.

شمايكل سيكون أفضل حارس في العالم
بول هاورد - لم أكن شخصيا أنتظر أن يأتي حارس مثل بيتر شمايكل، لكن يبدو أن ابنه لا يزال لديه ما يقدمه في حراسة المرمى

أونزوي مدرب برشلونة القادم
إرنست فولش - بدأ اسم أونزوي ينمو بشكل خفي، واليوم أصبح مرشحا علنيا لكي يتولى منصب المدير الفني لنادي برشلونة في الموسم المقبل.

إنقاذ أرسنال أهم من مستقبل فينجر
تييري هنري - في خضم الأزمات التي يمر بها أرسنال في الفترة الأخيرة والتراجع الواضح في مستوى الفريق، الحديث كله ينصب على وضع المدرب أرسين فينجر ومستقبله، وما إذا كان سيبقى أو يرحل وما هو الواجب فعله معه، لكني أرى أن الأهم الآن هو نجاح الفريق في تخطي الوقت الصعب وإنقاذ الموسم.

هل يفعلها منتخبناالوطني لكرة القدم
لبيب المعمري - يواصل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم رحلة الاعداد من اجل خوض التصفيات النهائية للام اسياء وتعد هذه المشاركة الفرصة الحقيقة لكرة اليمنية التي لا تعوض حيث سيواجه منتخبنا طاجكستان والنيبال والفلبين.

كبرياء كلوب سبب فشل ليفربول
ستان كوليمور - إذا فشل ليفربول في إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في المراكز الأربعة الأولى، فإن هذا الأمر سيكون خطأ المدرب يورجن كلوب.

الدلع و"المزاج" سر كارثة باريس سان جيرمان
دانيال ريولو - يمكن مقارنة فوز سان جيرمان على لوريان في الدوري الفرنسي، بتتويج لاعب تنس بدورة شاربورج، بعد أيام قليلة بعد خسارته للمباراة النهائية لـ "رولان جاروس" في خمسة أشواط.

سحر نايمار في 549 ثانية
بيدرو سان مارتين - سهرة الأربعاء كانت دون شك أعظم ليلة لـ نايمار كلاعب في صفوف برشلونة، إنها الليلة التي برز فيها النجم البرازيلي فعلا كخليفة لـ ليونيل ميسي...لقد قدم آداء رائعا طيلة اللقاء أمام باريس سان جرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن ما سيبقى عالقا في الأذهان أكثر هو سحره في حوالي عشر دقائق، أين بمفرده تقريبا غير مجرى اللقاء وقاد برشلونة لفوز وتأهل تاريخي بنتيجة (6-1).

الموسيقى تخفت تدريجيا ولكنها لازالت تسمع !
سمير القاسمي - كل شىء كان كما هو ، أو يبدو كذلك . قائد الأوركسترا لا زال يرتدى رابطة العنق ويشير بكامل أناقته لباقى الفريق لكى يستمر اللحن ، اللحن الذى استمر صداه على مدى أكثر من عشر سنوات انتقل فيها من أسبانيا مارا بإنجلترا وألمانيا التى أرادها أن تكون محطته الأخيرة .

انسانية الحروي ومشاركة الصقر
لبيب المعمري - قليلون هم الرجال الذين أثروا في الحركة الرياضية في بلادنا والذين سجلوا حضورا ناصعا بمواقفهم وافكارهم القيمة والنبيلة أحد هؤلاء الجهابذة الرياضي المعروف ابن تعز البار الاستاذ رياض عبد الجبار الحروي نائب رئيس نادي الصقر الذي عرف بمواقفه وقيادة الفذة لصقر الحالمة.

لامبارد لاعب لن يتكرر
جيمي ريدناب - عندما تتحدث عن لاعبي الوسط، فإنك تذكر الكثير من المميزين، وعندما تتحدث عن لاعبي الوسط الهدافين...

رغم السقوط...ريال مدريد لن يموت
محمد علي مدهش - لا شك أن ريال مدريد هو النادي الأكثر نجاحا وبريقاً في العالم بعد ان حقق الحادي عشر لدوري الابطال وحتى وان خسر الريال وخرج من كاس الملك سيبقى نادي العاصمة الإسبانية هو النادي الأفضل في العالم ومايزال هو الفريق الملكي.

رونالدو.. رجل القلعة العالية
حسام الدين جمال - من الواضح أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لا يمر بأفضل حالاته في الفترة الأخيرة، هذا يبدو جليًا بالنظر لما يقدمه النجم البرتغالي سواء على مستوى الأداء أو حتى التسجيل، ففي كثير من الأحيان لم يعد رونالدو ذلك المنقذ القديم الذي اعتاد المتابعون رؤيته، وهو ما يدعو لإبعاده قليلًا عن "القلعة العالية".

برشلونة العريق و"رحمة" إنريكي
إرنست فولش - إدارة برشلونة تنتظر قرارًا من المدرب لويس إنريكي حول تجديد عقده، خبر غريب يعني ببساطة أن النادي الكبير وضع نفسه تحت رحمة إنريكي وقراره، ولا أعلم لماذا ينتظر البارسا العريق قرار نهائي من مدرب حول بقاءه أو رحيله، حتى يمكن التصرف بناء على هذا القرار.

"سقوط القائد"
سمير القاسمي - أخيراً سأعنق الذهب ...مرة أخرى ستبتسم لى المستديرة بعد أخر بهجة قدمتها لى منذ ما يقارب عقد من الزمن ،فى ليلة اسطنبول "ما اجملها ليلة " تمنيت وأنا أعانق الأبطال فى هذه الليلة ، ان الشمس لا تظهر مرة اخرى، أردت ان تستمر هذه اللحظه طويلاً ،تمنيت ان تكون نهاية العالم ، والكأس بين أحضانى

استمعوا لـ زيدان، ولا شيء غير ذلك !
فريديريك هيرميل - في فرنسا هناك مقولة شهيرة تترجم تقريبا على النحو التالي: "الذين يقدمون المشورة نادرا مع يدفعون الثمن" وهذا يعني بأن الناس الذي يبادرون لإبداء الرأي ومحاولة التدخل في حياة الآخرين عادة لا يتحملون عواقب أفكارهم، أما من يدفع

طموح الصين يهدد قوة الليجا الإسبانية
ألفريدو ريلانيو - يبدو أن الدوري الصيني أشبه هذه الأيام بما فعله كوزموس في وقت سابق، حيث أن أحد الأصدقاء أخبرني أن بيبي يمكنه أن يذهب إلى هناك، ما يعني أن الدوري الصيني يمكن أن يتخطى ما أحدثه كوزموس.

نور_اليمن_أكرم
سميح المعلمي - سعادة وحسرة.. شعوران مختلفان انتاباني وأنا أشاهد هذه الصور!

إيمري مجرد شجرة تحجب الغابة
دانيال ريولو - بات باريس سان جيرمان في الأسابيع الأخيرة على موعد متجدد مع الخيبات المحلية والقارية لعدة أسباب، أهمها بكل تأكيد تراجع مستوى معظم النجوم، وغياب الحلول على مستوى دكة البدلاء.

  • رياضة عالمية
  • مقالات رياضية
  • رياضة محلية وعربيه
  • فن وثقافة
  • لياقه وصحة
  • علوم وتكنلوجيا
  • تنمية وشباب
  • فيديو
  • جدول مباريات اليوم