shopify analytics tool
الأهداف نت - موقع إلكتروني شبابي رياضي
أهم الارقام التي إجتازها محمد صلاح بعد مباراة اليوم ضد بورنموث
الاهداف نت / متابعات
الحاج ضيوف يترشح لانتخابات الرئاسة فى السنغال
الاهداف نت / متابعات
بيكهام يعلن تدشينه لناديه الجديد فى مدينة ميامى الأمريكية
الاهداف نت / متابعات
تعرف على أصغر لاعب بدورى أبطال أوروبا
الاهداف نت / متابعات
ما أجمل الأحلام حين تفقد قدرتها على التوقف !
سمير القاسمي
كلاسيكو مرتقب في نهائي الأبطال
إرنست فولش
عذرا مورينيو.. صلاح الوريث الشرعي لميسي
ديف كيد
زيدان يتوهج في الوقت المناسب
ألفريدو ريلانو
ريال مدريد دمر إيسكو !
جوان باتل
علاج ضعف عضلة القلب ونصائح للوقاية منه
الاهداف نت - ضعف عضلة القلب من الأمراض التى تسبب ضيقا شديدا فى التنفس وألم فى الصدر، وفى هذه الحالة يجب استشارة الطبيب فورا لتناول العلاج واتباع بعض النصائح لتجنب حدوث أى مضاعفات قد تسبب مشاكل صحية مزمنة ، حيث يعتبر القلب من أهم أجهزة الجسم المسئولة عن استمرارية الحياة.

اذهب للسرير الآن.. ما الوقت المثالي للنوم وفقاً لنمط حياتك؟
الاهداف نت - ليس هناك شك أن النوم يشكل جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية، فبدونه ستشعر بالنعاس المستمر، ونتيجة لذلك ستكون غير قادر على العمل بأفضل ما لديك، ولكن على النقيض تماماً؛ فإذا نلت القسط اللازم من النوم، فإنك ستتخلص من الشعور بالضغط والإرهاق الذي تعاني منهما، بالإضافة إلى شعورك بالحيوية والنشاط، وارتفاع نسبة التركيز لديك.

لشتاء خالٍ من المرض...حصن جهاز المناعة بهذه الأطعمة
الاهداف نت - الزنك هو معدن مهم للجسم، ونقص الزنك يمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر والإسهال. يقول المعهد الوطني للصحة إن الذكور البالغين يجب عليهم الحصول على 11 ملليغراماً من الزنك كل يوم، ولكن من المهم أن نضع في اعتبارنا أن هذا هو المقدار التراكمي على مدار اليوم؛ لذلك يجب ألا تحاول تناول تلك الكمية في وجبة واحدة.

أسباب التشنجات العضلية وطريقة علاجها
الاهداف نت - عند ممارسة التمارين الرياضية أو أي مجهود بدني وعضلي قد تداهمنا أعراض وأوجاع الشد والتشنجات العضلية؛ ما قد يشعرنا بألم شديد وفقدان القدرة على تحريك العضلة المصابة.

5 عادات تحميك من برد الشتاء !
الاهداف نت - فى فصل الشتاء يكون الجو شديد البرودة ما يجعل الكثير من الأشخاص يفضلون الجلوس فى المنزل للهرب من البرودة.

في الشتاء 5 قواعد للقضاء على الكسل .. تعرف عليها
الاهداف نت - لا يختلف فصل الشتاء عن الصيف في معدلات درجة الحرارة فقط، فبالنسبة للرياضيين كل شيء مختلف من حيث أسلوب التمارين والتغذية، وحتى التصرفات الشخصية بداخل الجيم.

تفسير 7 أشياء غريبة تحدث لجسمك في الشتاء
الاهداف نت - لا يمتلك البشر شعر جسم كثيفا يحمي من برد الشتاء، إلا أننا "كائنات حرارية" إن صح الوصف؛ لأن نفضل أن تكون درجة حرارة الجسم الداخلية نحو 37 درجة مئوية.

5 أسباب وراء فشلك فى التخلص من الكرش
الاهداف نت - يتبع بعض الأشخاص طرقا مختلفة للتخلص من "الكرش"، مثل اتباع نظام غذائى لإنقاص الوزن أو تجريب بعض الوصفات الطبيعية، لكن دون جدوى مما يسبب حالة نفسية سيئة لما يواجه من إحراج بسبب عدم تناسق حجم البطن مع وزن الجسم، بالإضافة إلى صعوبة ارتداء بعض الملابس. وأوضح الدكتور هانى كمال خبير التغذية أسباب فشل التخلص من "الكرش"، وهى:

أطعمة تساعدك فعلا على تدفئة جسمك فى الشتاء
الاهداف نت - بدخول فصل الشتاء نحتاج إلى تناول بعض المشروبات والوجبات الغذائية الساخنة لمحاربة برودة الطقس والشعور بالدفء، مما يساعد أيضاً على الوقاية من أمراض الجهاز التنفسى .

ماذا سيحدث لجسمك إذا قمت بكتم عطستك؟
الاهداف نت - الطريقة التي تعطس بها عندما تكون في المنزل وحدك تختلف تماماً عن الطريقة التي تعطس بها في اجتماع مع رئيسك في العمل أو خلال موعد غرامي جديد؛ فخلال وجودك بمفرد فإنك ستجد العطسة تأخذ صوتها ومقدارها الطبيعي، أما في التجمعات فأنت تحاول كتمها نهائيًّا أو على الأقل تقليل حدتها، ولكن هل عقد العطس يمكن أن يقتلك؟!

5 عادات صحية تحميك من مرض السكر.. تعرف عليها
الاهداف نت - الوقاية خير من العلاج ، يعتقد الكثيرون أن مرض السكر وباء وشر لا بد منه، ولكن أثبتت الدراسات والأبحاث، أن رغم خطورة المرض إلا أننا نستطيع بطرق بسيطة أن نحمى أنفسنا من الإصابة به.

الشيب والصلع المبكر ينذرانك بأمراض مميتة...تعرف عليها
الاهداف نت - هل تعاني من الشيب أو الصلع المبكر ولم يتجاوز عمرك 40 عاماً؟ وتعتقد أنها مجرد بضع شعرات بيضاء لن تؤثر في شيء، عليك ألا تستهتر بهذه الأعراض فربما تدل على كارثة صحية وأنت لا تعلم .

تعلم كيف تتخلص من تدخين السجائر
الاهداف نت - نعرف جميعنا المخاطر الصحية للتدخين، ولكن ليس من السهل التخلى عن هذه العادة، سواء كنت قد بدأت التدخين فى سن المراهقة أو فى وقت لاحق، لأن النيكوتين الموجود فى السجائر وسيلة تتمكن من الإنسان.

الحقيقة وراء الأطعمة المعدلة وراثياً.. 7 فوائد لا تعرفها
الاهداف نت - أصبحت الأطعمة المعدلة وراثياً جزءاً أساسياً في حياة جميع البشر حول العالم، فمع التغيرات المناخية والبيئية أصبح تدخل العلم فيما نأكله أمراً لا بد منه لاستمرار الحياة.

نظام غذائى يساعد على إنقاص وزنك فى 7 أيام
الاهداف نت - قدم تقرير نشره الموقع الأمريكى "هيلث"، خطة غذائية لإنقاص الوزن فى 7 أيام والتى تشمل الآتى:

هل تعلم أن 1 من كل 100 سكتة قلبية سببها ممارسة الجنس
الاهداف نت - كشف تقرير جديد من قبل جمعية القلب الأمريكية، أن واحدة من كل 100 حالة سكتة قلبية في الرجال ترتبط بـ"ممارسة الجنس".

هل تواجه صعوبة في النوم؟ إليك بعض النصائح لنوم أسرع و أعمق
الاهداف نت - هناك بعض الأشخاص الذين يعد النوم الهانئ الهادئ العميق بالنسبة لهم أمرًا بعيد المنال، لا يحدث إلا نادرًا وعلى فترات متفاوتة بعيدة للغاية، حتى إن القدرة على النوم يحدث بعد ساعات من الأرق، وقد تفشل مهمة تلك الاشخاص في النوم من الأساس، وتطلّ شمس اليوم التالي دون أن تغفل أعينهم.

6 خطوات تحميك من أمراض القلب
الاهداف نت - كرسى مكتبك المتطور قد يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب، ونمط الحياة المستقرة يمكن أن ترفع الكوليسترول وتهدد صحة القلب، لذلك قدم الموقع الطبى الأمريكى “Health Day News” نصائح هامة لحماية الصحة، وتشمل:

الإنسان يستطيع العيش دون بعض أعضاء جسدة...تعرف على تلك الاعضاء !
الاهداف نت - بالتأكيد من غير الطبيعي أن يتصور الإنسان أنه قد يتخلى عن عضو أو عدة أعضاء هامة في جسده دون أن يفقد حياته أو أن يعيش حياة صعبة مليئة بالمشاكل.

طرق طبيعية تساعدك فى التغلب على الشخير أثناء النوم
الاهداف نت - إن كنت تعانى من الشخير أثناء النوم فهناك عدة نصائح تساعدك على التخلص من هذه العادة، وفقا لتقرير نشره الموقع الأمريكى "tapoos"، وهى تتضمن الآتى :

نصائح للوقاية من الإصابة بالسكر
الاهداف نت - يتبع بعض الأشخاص نظام غذائى خاطئ يحتوى على وجبات غنية بالدهون والسكريات، وتفتقر للعناصر الغذائية الهامة مع عدم ممارسة التمارين الرياضية وهذه العوامل تعد من أسباب الإصابة بالأمراض الخطيرة، والتى منها مرض السكر الذى ينتج عن زيادة نسبة السكر في الدم بسبب عدم قدرة مادة الجلوكوز من الانتقال إلى الخلايا لإمدادها بالطاقة التي تحتاجها وبالتالي تزداد نسبته في الدم.

أدوية الحموضة تزيد من خطر إصابتك بالسرطان
الاهداف نت - تعد مشكلة حموضة المعدة من أكثر الاضطرابات الصحية شيوعاً بين الناس، والتي تسبب الكثير من الإزعاج لمرضاها، خصوصاً بعد تناول الوجبات الغذائية اليوميّة، والتي ترافق الشخص لساعات، ويكون الحل السريع والأكثر انتشاراً بيننا هي أدوية مضادات الحموضة بكل أشكالها.

9 علامات تشير لخلل فى وظائف الكلى.. تعرف عليها
الاهداف نت - قال الدكتور أحمد بدر استشارى أمراض الكلى ، أن هناك الكثير من الأعراض التى تشير إلى الإصابة بالفشل الكلوى عند الشخص، ولابد من عدم تجاهل هذه الأعراض حتى لا تسبب الوفاة ومن أبرزها :

5 أشياء يجب على السيدات فعلها عند الوصول لسن الأربعين
الاهداف نت - بعد الوصول لسن الأربعين تحدث تغيرات فى جسم المرأة ويمكن لهذه التغيرات أن تضر صحتها الجسدية والنفسية وتزيد من خطر الإصابة بالأمراض المختلفة، ومنها فقدان العضلات وزيادة خطر الإصابة بالكسور وهشاشة العظام.

6 أطعمة تحمى الكبد من التليف والسرطان
الاهداف نت - الكبد من أهم أجهزة جسم الإنسان، حيث إنه يقوم بعدة وظائف منها "طرد السموم من الجسم وإنتاج البروتينات وتخزين الفيتامينات والكربوهيدرات"، وحسب ما ذكره الموقع الأمريكىhealthline فهناك أطعمة ومشروبات تعمل على الحفاظ على صحة الكبد وهى :

للمصاب بمرض السكري.. طريقك للشفاء هنا
الاهداف نت - النوع الثاني من السكري هو مرض مزمن لا علاج له، والإصابة به تعني أن حياة المريض ستتبدل جذرياً سواء لناحية النظام الغذائي أو الأدوية أو التعايش مع الأعراض الجانبية.

علاجات طبيعية للوقاية من أمراض الكبد...تعرف عليها
الاهداف نت - يعتبر الكبد سلاح الجسم الرادع لكل السموم التي تهاجمه، والذي يعمل على تطهير الجسم بشكل دورى؛ ويوصف بأنه وحدة المعالجة الكيميائية الكبيرة في الجسم. فإذا ما تدهورت صحة الكبد، يبدأ ظهور أعراض مثل التعب، وعدم التوازن الهرموني والصداع.

فوائد عجيبة لبذرة الأفوكادو..تقوي مناعتك وتحمي قلبك
الاهداف نت - لثمرة الأفوكادو الكثير من الفوائد التي نعلمها جميعاً، لكن ما اكتشفته أحدث الدراسات العلمية أن بذرة هذه الثمرة العجيبة لها أهمية كبيرة تفوق الثمرة؛ حيث تحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة، والألياف القابلة للذوبان؛ وتُشكل بذرة الأفوكادو 70% من المكونات الغذائية التي تحتويها كل الحبة إليك بعض فوائدها:

أحدث الطرق الطبيعية لعلاج الشخير
الاهداف نت - هل يصدر من ينام بجانبك أصوات الشخير المزعجة؟ وهل يشتكي أحد منك ومن صدور صوت مزعج؛ حان الوقت للتخلص من كل هذا؛ إليك أحدث الطرق المجربة لعلاج الشخير كما ذكرها موقع «ستيب تو هيلث».

كيف تتخلص من الصداع؟..نقاط سحرية في جسدك تخلصك منه فوراً
الاهداف نت - تعتبر آلام الصداع من أكثر الآلام إزعاجاً على الإطلاق سواء كان نوبات الصداع النصفي أو أي أنواع أخرى من الصداع الناتجة عن الإرهاق وضغط العمل؛ وعلى الرغم من أن المسكنات الطبية الكيميائية المتوفرة بكثرة في الصيدليات دون وصفة طبية، قادرة على القضاء على الصداع في أغلب الأحيان إلا أن كثرة استخدامها ليس بالأمر المستحب على المدى الطويل.

  • رياضة عالمية
  • مقالات رياضية
  • رياضة محلية وعربيه
  • فن وثقافة
  • لياقه وصحة
  • علوم وتكنلوجيا
  • تنمية وشباب
  • فيديو
  • جدول مباريات اليوم