shopify analytics tool
الأهداف نت - موقع إلكتروني شبابي رياضي
أهم الارقام التي إجتازها محمد صلاح بعد مباراة اليوم ضد بورنموث
الاهداف نت / متابعات
الحاج ضيوف يترشح لانتخابات الرئاسة فى السنغال
الاهداف نت / متابعات
بيكهام يعلن تدشينه لناديه الجديد فى مدينة ميامى الأمريكية
الاهداف نت / متابعات
تعرف على أصغر لاعب بدورى أبطال أوروبا
الاهداف نت / متابعات
ما أجمل الأحلام حين تفقد قدرتها على التوقف !
سمير القاسمي
كلاسيكو مرتقب في نهائي الأبطال
إرنست فولش
عذرا مورينيو.. صلاح الوريث الشرعي لميسي
ديف كيد
زيدان يتوهج في الوقت المناسب
ألفريدو ريلانو
ريال مدريد دمر إيسكو !
جوان باتل
في مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد عشرة أرقام تاريخيه لن ننساها
الاهداف نت / متابعات - واصل ريال مدريد عُقدته أمام بايرن ميونخ، بعدما حقق الفوز عليه بنتيجة 2/1 فى ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا على ملعب "أليانز أرينا".

هدف بايرن ميونيخ يمنح هاينكس رقما خاصا في دوري أبطال أوروبا
الاهداف نت / متابعات - نجح جوشوا كيميش، ظهير أيمن بايرن ميونيخ، في تسجيل الهدف رقم 100 للفرق التي قادها يوب هاينكس، مدرب البافاري، في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما هز شباك ريال مدريد في الدور نصف النهائي.

ريال مدريد يقترب من نهائي الابطال بعد الانتصار في ملعب اليانز ارينا
الاهداف نت / متابعات - حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا غاليا خارج أرضه أمام مضيفه بايرن ميونخ الألمانى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ليفربول يحسم ذهاب الانفليد ويضع قدما في نهائي الابطال
الاهداف نت / متابعات - حقق فريق ليفربول فوزا عريضا على ضيفه روما بنتيجة 5-2، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد"، ليقترب الليفر من بلوغ نهائي دوري الأبطال.

غضب في ليفربول بسبب استبدال محمد صلاح
الاهداف نت / متابعات - خلّف قرار الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، باستبدال نجمه الأول محمد صلاح في مباراة فريقه أمام روما بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حالة من الغضب العارم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد المدير الفني، بعدما تحول تقدم الليفر 5-0، إلى 5-2 بنهاية المباراة، بمجرد خروج صلاح.

لامبارد يرشح محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبيه ولكن بشرط واحد !
الاهداف نت / متابعات - يرى فرانك لامبارد، أسطورة تشيلسي ومنتخب إنجلترا، أن المصري محمد صلاح جناح ليفربول، سيفوز بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم في حالة نجاحه في قيادة "الريدز" للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

المصري محمد صلاح يحطم رقم قديم لكريستيانو رونالدو
الاهداف نت / متابعات - نجح النجم المصرى محمد صلاح المحترف بنادى ليفربول الإنجليزى فى تحطيم الرقم القياسى المسجل باسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعدما سجل "هدفين" فى شباك روما الإيطالى بالمباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا بملعب "آنفيلد"، فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

تعرف على سبب تواجد هندرسون بجانب صلاح عند إستلامه جائزة الافضل في البريميرليج
الاهداف نت / متابعات - كشفت تقارير إنجليزية أن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، هو من طلب تواجد زميله الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد الريدز في حفل اختيار الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ميسي يتفوق على رونالدو في منافسة الاكثر دخلا في العالم !
الاهداف نت / متابعات - تفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) بدخل غير صاف قيمته 126 مليون يورو على البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) (94 مليون يورو) في قائمة أعلى اللاعبين دخلا، وفقا لمجلة "فرانس فوتبول".

مدرب ميلان يشبه مهاجم تورينو بألاسطورة شيفشنكو
الاهداف نت / متابعات - يعتقد الإيطالي جينارو جاتوزو مدرب ميلان أن أندريا بيلوتي مهاجم تورينو والمطلوب في الروسينيري وعدد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة يشبه أندريا شيفتشينكو أسطورة أوكرانيا ونادي ميلان السابق.

عودة المدافع ناتشو لتعزيز صفوف ريال مدريد امام بايرن ميونيخ
الاهداف نت / متابعات - اقترب ناتشو فيرنانديز مدافع فريق ريال مدريد الإسبانى من المشاركة أمام بايرن ميونخ الألمانى فى ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا 25 أبريل الجارى على ملعب "إليانز أرينا" معقل الفريق البافارى.

برشلونه يعزز صفوفه بعد خيبة دوري ابطال اوروبا
الاهداف نت / متابعات - يخطط فريق برشلونة الإسبانى بدعم صفوفه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، بعد الخروج من بطولة دورى أبطال أوروبا أمام روما الإيطالى فى الدور ربع النهائى.

البريميرليج يبدأ في استقبال ضيوف الموسم القادم...ولفرهامبتون أول الصاعدين
الاهداف نت / متابعات - بات ولفرهامبتون واندرارز أول الصاعدين إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لينهي غياب ست سنوات عن البريمييرليج.

أهم الارقام التي إجتازها محمد صلاح بعد مباراة اليوم ضد بورنموث
الاهداف نت / متابعات - تمكن الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول من تحقيق 5 أرقام مميزة بهدفه في شباك بورنموث، خلال المباراة التي فاز بها "الريدز" بنتيجة 3-0، على ملعب "أنفيلد"، ضمن الجولة الـ34 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الصين وجهة إنيستا القادمة !
الاهداف نت / متابعات - أكد أندريس إنييستا قائد ولاعب وسط برشلونة أنه استقر على خطوته المستقبلية، إلا أنه في الوقت ذاته رفض الإعلان عن قراره.

إيطاليا تكافئ دي فرانشيسكو بجائزة بيرزوت
الاهداف نت / متابعات - حصد أوزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لروما، (الجمعة)، جائزة إنزو بيرزوت، التي يمنحها الاتحاد الإيطالي سنويا، تخليدا لذكرى المدرب الفائز مع منتخب إيطاليا بكأس العالم 1982 بإسبانيا.

الجماهير العربيه تتلقى خبرا سعيدا قبل موقعة مانشستر سيتي وليفربول
الاهداف نت / متابعات - تلقى فريق ليفربول خبرا سعيدا، بمشاركة المصري محمد صلاح نجم الريدز في تدريباته بملعب "ميلوود" الاثنين، قبل مواجهة مانشستر سيتي مساء الثلاثاء بملعب "الاتحاد"، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

شاهد بالصورة...فعل مشين من لاعب مانشستريونايتد بعد لقاء الديربي
الاهداف نت / متابعات - التقطت الكاميرات صورا مشينة للإسباني أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد، ضد مانشستر سيتي، بعد مباراة الديربي التي جمعتهما، السبت، على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 3-2، حيث ظهر وهو يبصق على شعار المنافس أثناء خروجه من ملعب المباراة.

لاتسيو يحجز المركز الثالث بالدوري الايطالي
الاهداف نت / متابعات - حقق فريق لاتسيو فوزا صعبا وغاليا خارج ملعبه على مضيفه أودينيزي بهدفين لهدف، في مباراة أقيمت على ملعب "فريولي" ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي.

سيميوني حزين بعد تعادل فريقه مع ريال مدريد
الاهداف نت / متابعات - قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إنه كان يبحث عن نتيجة أفضل من التعادل في مباراة ديربي العاصمة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

بايرن ميونيخ يحرز لقب الدوري الالماني ال28 في تاريخه
الاهداف نت / متابعات - أحرز فريق بايرن ميونيخ لقب الدوري الألماني "بوندسليجا"، للمرة السادسة على التوالي، والـ28 في تاريخه، بعد فوزه 4-1 على مضيفه أوجسبورج (السبت)، ليحسم اللقب قبل 5 جولات من النهاية.

مانشستريونايتد يزحلق مانشسترسيتي من التتويج الليلة
الاهداف نت / متابعات - فشل فريق مانشستر سيتى فى التتويج بلقب الدورى الإنجليزى رسمياً، وذلك بعدما قلب ضيفه وغريمه مانشستر يونايتد الطاولة عليه، وحول تأخره لفوز مثير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة الديربى التى جمعتهما على ملعب "الاتحاد" فى قمة لقاءات الجولة 33 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

رغم إبتعاده عن المركز الرابع..كونتي يؤكد استمرارة مع تشلسي حتى نهاية عقدة
الاهداف نت / متابعات - رفض أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، تصريحات جانلوكا فيالي، زميله السابق في يوفنتوس، التي قال فيها إن المدرب الإيطالي لا يقوى على الانتظار حتى يرحل من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأعاد المدرب الإيطالي التأكيد على التزامه بالعقد المبرم مع النادي اللندني.

سينمائي إيطالي يتحسر على رحيل محمد صلاح من نادي روما
الاهداف نت / متابعات - لا تزال مشاعر الغضب تسيطر على الممثل الإيطالى العاشق لنادى روما، كارلو فيردونى، جراء رحيل النجم المصرى محمد صلاح لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

أومتيتي يتعب النادي الكتلوني..وبرشلونة يوجه له إنذارا شديد اللهجة
الاهداف نت / متابعات - قررت إدارة نادي برشلونة إعطاء مهلة مدتها شهر للمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي؛ لحسم قراره سواء بالاستمرار مع الفريق، أو الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بسبب إرتفاع إيراداته ..توتنهام يقرر تجديد عقد بوكتينهو
الاهداف نت / متابعات - اقترب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لـتوتنهام من تمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2021، بعدما أعرب المدرب عن ارتياحه للمفاوضات مع إدارة النادي وارتفاع الإيرادات حتى 30 يونيو الماضي إلى 6 ملايين جنيه إسترليني.

بوجبا قد يذهب للسيتي بعد ان طلبه جوارديولا
الاهداف نت / متابعات - كشف الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، عن منحه فرصة للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

راموس يواجه خطر إلايقاف أمام يوفنتوس !
الاهداف نت / متابعات - يواجه سيرجيو راموس، قائد نادى ريال مدريد الإسبانى، خطر الغياب عن لقاء العودة بربع نهائى دورى أبطال أوروبا أمام يوفنتوس والمقرر إقامته 11 إبريل الحالى على ملعب سانتياجو برنابيو.

رونالدو لن يلعب مباراة لاس بالماس استعدادا لمباراة يوفنتوس
الاهداف نت / متابعات - ينوي الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إراحة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، من مواجهة لاس بالماس، المقرر إقامتها السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، وذلك بحسب تقارير صحفية إسبانية.

مونتيلا يحلم بغياب ليونيل ميسي امام فريقه إشبيليه
الاهداف نت / متابعات - قال فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لفريق إشبيلية، إنه يتمنى غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة، خلال المباراة التي تجمع بينهما (السبت)، على ملعب "رامون سانشيز"، في الجولة الـ30 بالدوري الإسباني.

  • رياضة عالمية
  • مقالات رياضية
  • رياضة محلية وعربيه
  • فن وثقافة
  • لياقه وصحة
  • علوم وتكنلوجيا
  • تنمية وشباب
  • فيديو
  • جدول مباريات اليوم